الاثنين، 7 فبراير 2011

عـ--ـدت كـ-ـمـ-ـآن كـ-ـنـ-ـت وكـ-ـنـ-ـت كـ-ـمـ-ـآن عـ-ـدت

عـ--ـدت كـ-ـمـ-ـآن كـ-ـنـ-ـت وكـ-ـنـ-ـت كـ-ـمـ-ـآن عـ-ـدت



بالفعل .... كلما بحثت عن ما ينقصني ويبقى معي .

وأجده .... رحل من جديد وبلا سبب أكيد.

كنت أبحث عن نصفي الأخر النص الذي يقال أنه مكمل لك .

لكن كلما إقتربت منه إختفى وتلاشى في الأفق البعيد هناك .



قال لي يا أنت ...! أتبحث عني ...؟؟؟

أجبته بكل شجاعة . أجل أنت هو من أبحث عنه .. أنت من ينقصني .

نظر إلي في غرور بعد ما عرف أني به أصبحت مجنون .

إتبعني وسوف تجد نصفك الاخر عن آخر الطريق منتظر هناك .

بدأت أتبعه ... خطوة بـ خطوة .... لحظة بـ لحظة ... دمعة بـ دمعة .


إلى أن ..... جاء لي في يوم من الأيام بدى عليه الفرح والبهجة وأنا أصبحت مثله في غاية الفرح والسعادة ليس لأجلي بالتآكيد ... بل لأنني أفضله على نفسي ولا أريد الا أنا أكون هو .

بدأ يحدثني بـ أحآديث بدت كأنها طلاسم من الصعب حلها أو حتى التنبؤ بها .

في نهاية الحوآر ... أدآر ظهره لي وودعني .

بعدها إكتشفت أنه كآن متخفيآ بـ قنآع السعآدة والفرح وأن كل ما يملكه هو أقنعة الكذب والخيآنه والغدر.



يبدو أنني سوف أكمل الطريق وبآقي الحيآة بدون نصفي الأخر ... وسوف أجد النصف الأخر من دآخلي من حيث أنا .


إليك يا من كنت نصفي الأخر وعشقي الأبدي .....  أهنئك على أكبر خيآنآتك  .... شكر لك على كل شي .



هناك 8 تعليقات:

Nony يقول...

Nice .. Keep It Up =)

غير معرف يقول...

الخاين الى مزبلة التاريخ يا معاذ

غير معرف يقول...

يبدو أنني سوف أكمل الطريق وبآقي الحيآة بدون نصفي الأخر ... وسوف أجد النصف الأخر من دآخلي من حيث أنا .

<< :( (W)

مرهْ رو وٌ عــًـه الكـلآمْ وجـآإي عَ الجرح :/

غير معرف يقول...

simply amazing ..
luda~

غير معرف يقول...

مره روعه الكلام ولله تسلمون ع كل شي

غير معرف يقول...

فديت الكون كله

غير معرف يقول...

عآشق ( معآذ ) آبحث عن كل شي إلآ آلحب لآ تبحث عنه فـ نصفك آلآخر موجود بلآ شك ولكن ينتظر آلقدر يجمعكم فـ كون مطمئن ولآ تبحث عنه ..

ولآ تجعل حب معشوقتك المزيف يحطمك ..

تسسلم أيآديك ع مآكتبت
ƸӁƷ• جًـنُوْن آلْحُب •ƸӁƷ ( جوديي )

غير معرف يقول...

روووععه